الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أنا قاتل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khadidja
المديرة
المديرة



عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 21/10/2012
العمر : 20
المزاج كلووو تمام
احب مووووت كوريا و الممثل كيم وم و كيم سو اين والفرقه اف اكس و سوبر جونير

مُساهمةموضوع: أنا قاتل   نوفمبر 24th 2012, 05:57

الإخراج: جونغ بيونغ كيل
التمثيل: بارك سي هو ، جونغ جيه يونغ
تاريخ الإصدار: 8 نوفمبر 2012

ملخص القصة
هناك قضايا القتل المتتالية التي أثارت ضجة كبيرة في المجتمع الكوري قبل 15 سنة ، وانتهت صلاحية التقادم لهذه القضايا دون اكتشاف القاتل في النهاية. ولأن الشرطي الذي كان مسؤولا عن هذه القضايا "تشيه هيونغ كو" يشعر بالذنب إزاء عدم اكتشاف القاتل نهائيا، فهو لم يستطع أن ينام بشكل مريح خلال 15 سنة حتى ولو يوم واحد بسبب الغضب والاستياء من القاتل الذي ترك جرحا كبيرا في كرامته كشرطي . لكن بعد انتهاء الصلاحية ، أعلن شخص ما أنه هو ذلك القاتل ، وأصدر كتابا بعنوان "أنا قاتل" ، وأصبح كتابه أحد أكثر الكتب رواجا ، وبرز كنجم بفضل مظهره الوسيم جدا ، وطريقته المتميزة في التحدث. ومن ثم ، يحاول الشرطي "هيونغ كو" أن يكتشف بعض الخفايا في القضية ، حيث لم تنته الصلاحية بعد لاعتقال هذا القاتل.

النقد الفني:
يقول النقاد إن قضايا القتل المتتالية التي حدثت في منطقة "هوا سونغ" وأسفرت عن وفاة 10 نساء فيما بين عامي 1986 و1991 ، انتهت صلاحيتها في عام 2006 دون اكتشاف القاتل ، وكانت تبرز هذه القضايا مرة أخرى بواسطة فيلم المخرج العظيم "بونغ جون هو" بعنوان "ذكريات القتل". ولا تزال تعد هذه القضية من أكبر 3 قضايا غير محلولة في كوريا حتى الآن. لكن إذا أظهر القاتل هويته أمام العالم بنفسه بعد انتهاء الصلاحية، فماذا سيحدث؟ هكذا فيلم "أنا قاتل" بدأ بناء على هذا الافتراض الجديد.
ويقول النقاد إن هذا الفيلم يتحدث عن القاتل الذي أصبح نجما بعد إصدار كتاب عن اعترافه بأخطائه الماضية بعد انتهاء من الصلاحية ، والشرطي الذي يحاول اكتشاف قضية أخرى غير مكشوفة ولم تنته صلاحيتها بعد لفرض العقوبات المعقولة عليه. مضيفين أن الافتراض أن القاتل الذي أصبح بريئا بانتهاء الصلاحية يعترف بما عمل في الماضي بشكل متطوع ، وهي نقطة متميزة ومختلفة عن أفلام الجريمة والأكشن والإثارة القائمة التي تركز على قضايا القتل ، ومشاهد القتل دائما. لكن هذا الفيلم يركز على قضية جديدة بعد مرور 17 سنة منذ وقوع قضايا القتل المتتالية ، بالإضافة إلى ذلك ، فإنه ينتقد بعض الناس الذين يؤيدون شخصا جميل المظهر رغم أنه قتل كثيرا من الناس في الماضي. هكذا يعكس هذا الفيلم ظاهرة تفضيلات المظهر الجميل الخاطئة في المجتمع الكوري أيضا. وبالتالي من المتوقع أن تجذب هذه االمادة والافتراض الجديد لهاذا الفيلم أٌقدام كثير من المشاهدين إلى دور السينما في النصف الأخير في هذا السنة.
صور لمشاهد من الفيلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أنا قاتل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
KOREAN POP-STARS :: قسم نجوم اسيا :: منتدى صور ممثلين وفنانين اسيا-
انتقل الى: