الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تأتي جا كال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khadidja
المديرة
المديرة



عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 21/10/2012
العمر : 20
المزاج كلووو تمام
احب مووووت كوريا و الممثل كيم وم و كيم سو اين والفرقه اف اكس و سوبر جونير

مُساهمةموضوع: تأتي جا كال   نوفمبر 24th 2012, 05:56

الإخراج: بيه هيون جون
التمثيل: سونغ جي هيو ، كيم جيه جونغ
تاريخ الإصدار: 15 نوفمبر 2012

ملخص القصة
هناك قاتلة مشهورة لا تترك أي أدلة في موقع القضية ، واسمها "بونغ مين جونغ". وفي يوم من الأيام ، تحصل القاتلة "بونغ مين جونغ" على طلب باغتيال أكبر نجم ، وهو "تشيه هيون" الذي لديه مظهر وسيم وجميل جدا بدرجة تتمكن من جذب أي مرأة ، وتنجح في اختطاف هذا النجم الجميل في النهاية. لكن النجم "تشيه هيون" يتظاهر بأنه ليس "تشيه هيون" الحقيقي بل هو شخص متشابه معه فقط. وبمرور الوقت ، فإن القاتلة "بونغ" تتردد في قتل هذا النجم الوسيم ، ولا يحاول النجم "تشيه هيون" أن يهرب من القاتلة حتى ولو هناك مجال للهروب. هكذا تأتي العواطف اللغريبة بين القاتلة والنجم.

النقد الفني:
هذا الفيلم جذب اهتماما كبيرا من الناس منذ الإعلان عن إنتاجه ، لأن أحد الأعضاء من فرقة "JYJ" "كيم جيه جونغ" قام ببطولة الفيلم مع الممثلة المحبوبة "سونغ جي هيو". وخاصة أن هذا الفيلم يعد فيلما مكونا من تصنيفات متعددة ، فهو يعد رومانسيا ، وكوميديا ، ومن أفلام الإثارة معا ، وبالتالي ، من المتوقع أن يحفز هذا الفيلم الحواس الخمس للمشاهدين في هذا الخريف الجميل.
يقول النقاد إن الممثلة "سونغ جي هيو" التي تحظى بشعبية كبيرة بين الناس بعد ظهورها في البرنامج الترفيهي بعنوان "Running Man" ، من خلال إظهار صورتها الصريحة والسهلة دون أي تصرفات اصطناعية حاولت أداء دور القاتلة الغريبة في هذا الفيلم ، والتقت بالمطرب "كيم جيه جونغ" الذي كان أحد أعضاء فرقة "دونغ بانغ سين كي" والآن أحد الأعضاء في فرقة "JYJ" ، والذي يوسع نطاق أنشطته حتى المسلسلات التلفزيونية والأفلام. وخاصة أن المطرب "كيم جيه جونغ" الذي يعد من أكبر النجوم الكورية الذين يقودون موجة كورية في العالم قام بدور النجم الكوري الذي يقود الموجة الكورية في الطليعة. من ثم ، فإن هذا الالتقاء بين الممثلة " السونغ جي هيو" والمطرب "كيم جيه جونغ" يكفي جدا لجذب اهتمام الناس. كما يقول النقاد إنه يظهر في هذا الفيلم بعض الممثلين الذين حصلوا على الاعتراف الرسمي بأدوارهم الكبيرة في زيادة المتعة والحيوية في عدة أفلام ، رغم أن أدوارهم ليست رئيسية ، وهم : الممثل "أو دال سو" الذي يعد ضمانا لنجاح الفيلم، والممثلة "كيم سونغ ريونغ" التي استقرت صورتها كممثلة ماهرة ورائعة ، وغيرها من الممثلين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة جدا.
صور لمشاهد من الفيلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تأتي جا كال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
KOREAN POP-STARS :: قسم نجوم اسيا :: منتدى صور ممثلين وفنانين اسيا-
انتقل الى: