الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيم جانغ هون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khadidja
المديرة
المديرة



عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 21/10/2012
العمر : 20
المزاج كلووو تمام
احب مووووت كوريا و الممثل كيم وم و كيم سو اين والفرقه اف اكس و سوبر جونير

مُساهمةموضوع: كيم جانغ هون   نوفمبر 24th 2012, 05:50

كيم جانغ هون صاحب صوت متميز ولون متميز وحافظ منذ بداية مشواره الفني على توازنه حيث أصدر على غناء نوع موسيقي واحد وهو البالاد أي أغاني الحب الهادئة. وبأسلوبه الحواري المميز وأدائه المسرحي الممتع جذب هو والفنان ساي أنظار الجمهور بما سيقدامنه من عروض في كل عام.
ويتميز الفنان كيم جانغ هون بقامته الطويلة وأزيائه الغريبة وشعره المصبوغ باللون الأحمر مرة وبالبنفسجي مرة وبجميع الألوان البراقة. وبالرغم من ذلك فيتمتع المطرب أيضاً بقلب حنون دافئ فهو لا يزال حتى الآن لا يمتلك منزلاً خاصاً به بل يعيش في بيت مؤجر نظراً لأنه يقوم سنوياً بالتبرعات من أجل المحتاجين.
ولد الفنان في العام 1968 وكان صاحب بنية ضعيفة هزيلة منذ الصغر...مما أرغمه على قضاء الكثير من الوقت وحيداً وقد خففت عنه الموسيقى الكثير والكثير. ولم يكن الفنان يجيد الغناء منذ الصغر ، لكنه أصر على تسلية نفسه بالغناء حتى ترك الدراسة في المرحلة الثانوية وبدأ يعمل كدي جي في إحدى المقاهي وكان يتدرب يومياً على الغناء طوال الليل.
وفي عام 1991 حقق المطرب حلمه وأصدر أول ألبوم له بمساعدة العديد من المشاهير في التأليف والتلحين. وعندما نلقي نظرة على تاريخ هذا الفنان فسنرى أن إصراره على الغناء الحي المباشر هو ما جعله محبوبا للجماهير بغض النظر عن نجاح ألبوماته أو فشلها.
وهكذا لقب كيم جانغ هون بأمير الحفلات الغنائية وهو يصارع جسده يومياً بالغناء بالرغم من أنه يصاب بنوبات من الهلع بين الحين والآخر. إلا أنه مع كل هذا أرانا معنى الشغف الحقيقي بالموسيقى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيم جانغ هون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
KOREAN POP-STARS :: قسم الفرق الكورية :: قسم الفناين المنفردين والفرق المختلطة-
انتقل الى: